تم النشر في الإثنين, 5 أغسطس 2013 , 12:01 مساءً .. في الأقسام : أخبار , رياضة

بطاقات تسويقية لناد ي النصر

النصر

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض / واس
أوضح نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح في كلمة له عقب توقيع النادي يوم أمس على البدء بالعمل في هذه البطاقات مع شركة دي التسويقية، أكد فيها حرص صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر، على أن يكون لجماهير النصر دورها الفعال في قيادة مسيرة النادي.
وعد المشيقح هذه الخطوة، من العوائد الاستثمارية التي خطط لها نادي النصر منذ فترة لضمان سير العمل الاستثماري ومواكبته للتطور العالمي في هذا الاتجاه خاصة قبل بداية الموسم الرياضي.
من جانبه أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس لجنة الاستثمار والتسويق في نادي النصر، أن بطاقات الانتماء هي أولى المشاريع الاستثمارية لنادي النصر هذا الموسم، مشيرًا إلى أن بطاقات الانتماء تحمل العديد من الخدمات الفريدة والمميزة التي ستقدم للأعضاء في خطوة ستدعم صندوق النادي من خلال الاشتراك بهذه البطاقة.
ومن جهته أشار رئيس مجلس إدارة شركة دي للتسويق فهد العيسى، إلى أن هذه المبادرة الاستثمارية الجديدة ستسهم في تعزيز ارتباط جماهير النصر بناديهم وستخلق مزيداً من توطيد العلاقة بين النادي وجماهيره ، بحيث يستفيد كل مشجع من الخدمات المقدمة على البطاقات، ويضمن التفاعل والتواصل المستمر مع إدارة النادي والأعضاء واللاعبين .
وأضاف أن الخطوات التي ستنفذ في هذه الاتفاقية ستسهم في دعم النادي من خلال إنشاء فروع بيع حديثة وقنوات متنوعة للمبيعات ، إضافة إلى القيام بحملات تسويقية وتوضيحية عن كيفية الاشتراك والخدمات المقدمة لكل فئة.
وأفاد أنه يمكن الحصول على البطاقات عن طريق قنوات البيع في مختلف مناطق المملكة ومدنها، ومن مقر النادي ومتجره، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على العضوية من خلال الانترنت حيث تصل البطاقة للعضو مباشرة، كما سيتم توفير البطاقات في الملاعب التي تلعب بها مباريات فريق نادي النصر، حيث سيكون الاشتراك مباشرة.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف عرض 150 فرصة عمل جديدة

المواطن اليوم نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء “تمكين”) وشركة سابك (مبادرة […]

  • يوليو 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728293031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com