تم النشر في الإثنين, 10 ديسمبر 2018 , 04:58 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , الآراء والصور

م. الراجحي بمناسبة ذكرى البيعة: منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ماضيةٌ في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتنمية مهارات الكوادر الوطنية

متابعة المواطن اليوم 

رفع معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، باسمه ونيابةً عن كافة منسوبي منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ يحفظه الله ـــ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظه الله ــ، وللشعب السعودي الكريم؛ بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد.

وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية: يطيب لنا بهذه المناسبة الوطنية الغالية علينا جميعاً أن نجدد الولاء لخادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ، ونستذكر في الوقت ذاته مكتسبات المملكة الشامخة؛ التي أرسى دعائمها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود ــ طيَّب الله ثراه ــ، وتابع مسيرة البناء والتطوير من بعد أبناؤه الملوك البررة، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ، الذي تشهد فيه البلاد نهضةً تنمويةً وحضاريةً شاملة.

وأضاف المهندس الراجحي، أنَّ خادم الحرمين الشريفين، يقود المملكة العربية السعودية نحو مسيرة جديدة من العطاء والتطور والتحول التنموي؛ وفق خطط استراتيجية بنَّاءة ومدروسة، عززت مشاركة أبناء وبنات الوطن في التنمية الوطنية المستدامة، وجعلت لهذه البلاد المباركة مكانةً مرموقةً بين دول العالم المتقدم، وأنموذجاً مشرِّفاً ورائداً في مختلف المجالات والأصعدة.

وأكد الوزير، أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية تحظى باهتمام ودعم بالغين، وبلا حدود من لدن خادم الحرمين الشريفين، الذي يؤكد ــ حفظه الله ــ دائماً، على الثقة بالمواطن السعودي، وعقد الآمال الكبيرة عليه في بناء وتنمية الوطن، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في شتى المجالات.

وبيَّن أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، ماضيةٌ في تحقيق تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة، من خلال المحِّفزات والممكِّنات التي تعمل عليها المنظومة، في سبيل تنمية مهارات الكوادر الوطنية من الجنسين؛ لدعم مشاركتها في سوق العمل بالشراكة مع قطاع الأعمال والجهات ذات العلاقة، وكذلك السير نحو تطوير مستوى خدمات التنمية الاجتماعية المقدمة لكافة المستفيدين، والتمكين الاقتصادي للمواطنين؛ من خلال تطوير الأنظمة التي تُشجِّع على العمل والاستثمار، بالإضافة إلى مجموعة من الحِزَم والمبادرات الموجهة للمستفيدين والمستفيدات من الوزارة، والهادفة إلى تعزيز مستوى مشاركتهم في التنمية الاقتصادية الوطنية.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أبريل 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    27282930  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com