تم النشر في الإثنين, 4 نوفمبر 2013 , 12:35 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , ثقافة وفنون

ناد الاحساء الادبي يحتفي بالاعلاميين

tkreem

 

 

 

 

 

 

 

الرياض – ثقافة اليوم

    كرم نادي الاحساء الأدبي الثقافي مجموعة من رجال الاعلام في الأحساء الذين يمثلون الصحف المحلية الورقية والاليكترونية وذلك مساء يوم أمس الأول في قاعة الاحتفالات بالنادي، وذلك بحضور الدكتور ظافر الشهري رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه الدكتور خالد الجريان وعدد من أعضاء مجلس الادارة والإعلاميين.

وقد عبر الشهري في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن سعادته واغتباطه بحضور الإعلاميين الذين كان لهم دور كبير في دعم مختلف نشاطات النادى، مثمنا دور الإعلام الرائد في خدمة الاحساء وناديها دعما للدور الكبير الذي تقوم به الدولة في مختلف المجالات، مشيدا بدور القسم النسائي من خلال المتلقيات التي تعقد وبشكل شهري، إضافة عقد إلى الدورات والأمسيات الأدبية والتي تميزت بحضور المشاركين فيها والتي تجاوز عددهم أكثر من 70 سيدة، منوها في كلمته عن مشروع مبنى النادي الجديد وما يتميز به من مبان ومرافق وخدمات..مبديا استعداد النادي لكل ما من شأنه المساهمة في الحراك الثقافي والإعلامي بالاحساء ..

وفي كلمة للزميل أحمد المغلوث مدير مكتب الرياض بالاحساء، أعرب عن تقديره الكبير باهتمام النادي بالإعلام والإعلاميين، وثمن دعوته وتكريمه للإعلاميين، خاصة وأن من بين المكرمين إعلاميين لهم دورهم الكبير في العملية الاعلامية بالاحساء، متمنيا أن يضاعف الاعلاميون حضورهم وتواجدهم في مختلف فعاليات ونشاطات النادي. بعد ذلك القى الجريان كلمة شكر فيها الإعلاميين لتلبيتهم الدعوة، مؤكدا على أهمية دور الإعلام في التنمية، مؤكدا حرص النادي على تعزيز هذا الدور وتشجعيه وربط أواصر التعاون بين الإعلاميين والمثقفين.. حيث قام رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه بتكريم الصحف المحلية والإعلاميين ختاما للقاء التكريمي للإعلاميين في منطقة الأحساء.

عن الرياض

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

أهم الأخبار

سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية

  المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أكتوبر 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     1234
    567891011
    12131415161718
    19202122232425
    262728293031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com