تم النشر في الثلاثاء, 29 أكتوبر 2013 , 05:39 مساءً .. في الأقسام : أسرة , أهم الأخبار

من سيرك وخطواتك يعرفونك

 

mashi-2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صوره تعبيريه

كشفت دراسة صدرت أخيراً انه يمكن الاستدلال على طبيعة مشاعر الرجل من طريقة سيره الى جانب الفتاة، وقد بنيت الدراسة على معطيات صدرت من تصرفات 22 رجلاً وامرأة خضعوا لهذا البحث، ان الرجل سريع بطبيعته في مشيته، وانه يبطئ من خطاه لتتماشى طبقاً لسير الفتاة بجانبه، استناداً على حالات معينة منها ما قد يكون بسبب حملة لمشاعر تجاهها. وبينت الدراسة انه بالنسبة للرجل فإن الاستمرار في طبيعة خطاه السريعة والابطاء بين الحين والآخر بانتظار الرفيقة قد يدل على عدم وجود مشاعر حب لديه تجاهها، او كون هذه المشاعر لا ترقى للمستوى المتوقع عند الفتاة.
وكان التفسير العلمي الذي تمكن الباحثون في جامعة سياتل من التوصل اليه هو ان طبيعة الرجل تجعله اكثر قدرة على تحمل التغيرات في مجالات الطاقة من حوله، مقارنة بالنساء اللواتي يتأثرن بتغيرها، الامر الذي قد يؤثر في مدى قابليتهن على المعاشرة والحمل. ومن جهة اخرى وقبل هذه الدراسة الاكاديمية كان العرب .. خصوصا البدو . يعرفون من اثار خطوات الرجل او الحيوان اوحتى الزواحف مانوعها .. وكيف كانت عليه حالتها . فيعرفون مثلا الرجل الذي الخائف او الذي كان يركض في مشبيه ..

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف عرض 150 فرصة عمل جديدة

المواطن اليوم نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء “تمكين”) وشركة سابك (مبادرة […]

  • يوليو 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728293031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com