تم النشر في الأحد, 15 سبتمبر 2013 , 11:37 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , صحة , غير مصنف

مدير صجة الاحساء يرعى افتتاح مركز المخ والاعصاب والعمود الفقري بمستشفى الاحساء

رع-1

 

 

 

 

 

 

 

رع-2\

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رع-3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رع-4

 

 

 

 

 

 

 

رع-6

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رع-5

 

 

 

 

 

 

 

الاحساء / المواطن اليوم

.

رعى  مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم وبحضور العضو المنتدب لشركة الأحساء للخدمات الطبية الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العثمان والرئيس التنفيذي الأستاذ ماهر جمال الدين وعدد من الأطباء والمسؤلين  ومجموعة كبيرة من رجال الاعلام والصحافة  مساء الأحد في فندق الأحساء انتر كونتنينتال  احتفالية المستشفى بافتتاح مركز جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بمستشفى الأحساء والذي يعد واحد من أكبر المراكز المختصة في المنطقة والذي يشرف عليه البرفسور ريتشارد عساكر والإستشاري في المخ والأعصاب الدكتور صبحي هويصه .

وبدء حفل  بالقران الكريم بعدها  كلمة الرئيس التنفيذي الأستاذ ماهر جمال الدين الذي رحب بالحضور الكريم مؤكداً أنه يسعده ويشرفه أن يرحب بسعادة مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالمحسن الملحم في حفل افتتاح مركز جراحة المخ والأعصاب مبيناً أن المستشفى يبذل كافة الجهود للوصول إلى آخر وأحدث الخدمات وزيادة العيادات والأسرة الطبية مبيناً في الوقت ذاته أن إدارة المستشفى وضعت برامج توعوية للمجتمع لتوعيتهم بالحياة الصحية مضيفاً إلى أنه يسره تقديم الشكر لكافة من ساهم في إنجاح هذا العمل .

بعد ذلك قام سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم بإلقاء كلمة بهذه المناسبة وكان الملحم في بداية كلمته قد رحب بالحضور الكريم مؤكداً أنه يشرفه في هذا المساء في التواجد لحفل افتتاح مركز جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري الذي أبدى سعادته لقيام أحد الطباء المشهورين عالمياً لرئاسة هذا المركز مبيناً للجميع أن وزارة الصحة لاتعلوا جهداً في دعم القطاع الخاص لأنه أحدى جناحي المديرية مؤكداً أنهم يؤيدون ويشجعون القطاع الخاص على تطوره ويوفرون كافة الإمكانيات على التطور المستمر للقطاع الخاص ومنها هذا المركز الحديث في مستشفى الأحساء وفي آخر كلمته ذكر أنه سعيد لإيجاد مراكز متخصصة في بعض التخصصات في محافظة الاحساء  والتي ستلقى بإذن الله النجاح والتوفيق .

بعدها قام البرفسور ريتشارد عساكر والإستشاري صبحي هويصه بعرض تقديمي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري والذي تم من خلال هذا العرض شرح مفصل لكيفية إجراء بعض العمليات وتقديم بعض المعلومات عنها .وفي نهاية الحفل قام الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم بتكريم البرفسور ريتشارد عساكر وألتقاط الصور التذكارية معه بعدها توجه الحضور لتناول وجبة العشاء.ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي اقيم بالمناسبة .. هذا وقدم الحفل الاعلامي محمد الرويشد . وكان تقديم متميز ..

صور مختلفة بعدسة المواطن اليوم من الاحتفاليه

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف عرض 150 فرصة عمل جديدة

المواطن اليوم نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء “تمكين”) وشركة سابك (مبادرة […]

  • يوليو 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728293031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com