تم النشر في الأربعاء, 4 سبتمبر 2013 , 04:23 مساءً .. في الأقسام : أخبار , أهم الأخبار

تخريج 115 مستجداً في مركز المستجدين في الحرس الوطني بالأحساء

 

تخريج 115 مستجداً في مركز المستجدين في الحرس الوطني بالأحساء


تكريم الطلبة المتفوقين

الاحساء – أحمد المغلوث

    رعى قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالأحساء اللواء محمد عبدالهادي القحطاني صباح أمس الأول الاثنين احتفال مركز تدريب المستجدين في الحرس الوطني بالأحساء بتخريج 115 مستجدا بعد أن قضوا فترة التدريب كاملة في المركز. وأوضح قائد مركز تدريب المستجدين بلواء الملك عبدالعزيز الآلي للحرس الوطني بالأحساء المقدم عويد بن قبلان الشمري، انه يفتخر بتخريج عدد من أبناء الوطن الذين التحقوا به وتدربوا لخدمة دينهم ووطنهم مشيراً إلى أن المتدربين يمثلون الدورة رقم 1 من هذا العام 1434ه. لدورات المستجدين للفرد الأساسي في مركز تدريب المستجدين في اللواء.

وأشار المقدم عويد قبلان الشمري قائد مركز تدريب المستجدين للحرس الوطني في الأحساء أن الحفل قد بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم بكلمة لقائد مركز تدريب المستجدين ومشاركة بقصيدة شعرية للطلبة الخريجين ثم استعراض مهارات فك وتركيب السلاح ثم استعراض طابور عسكري بقيادة قائد سرية الطلبة النقيب وائل سفاح المجلاد، وعدد من مدربي المشاة في المركز. بعدها تلا الطلبة الخريجون قسم الولاء والطاعة. ثم إعلان النتائج العامة للطلبة الخريجين وقد قام قائد اللواء محمد عبدالهادي القحطاني بتكريم المتفوقين من الطلبة كما قام بتكريم عدد من المدربين الذين قاموا بتخريج هذه الدفعة من الخريجين. وقد قام اللواء محمد بن عبدالهادي القحطاني قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي في الأحساء بتسليم شهادات التقدير لعدد من المدربين الضباط والأفراد. وقال اللواء القحطاني في كلمته للخريجين ان شباب الوطن هم ركيزة التنمية في بلادنا الغالية ويشكلون أهم عناصر قوتها ومجدها العسكري بشكل خاص.

وأشار الى ان الحرس الوطني بشكل عام ومركز التدريب بشكل خاص ينعم بكثير من التطور والتقدم ضمن مؤسسات الدولة التي شملتها التنمية والتطور. وقدم المقدم عويد بن قبلان الشمري قائد مركز التدريب درعا تذكارية للواء محمد بن عبدالهادي القحطاني قائد لواء الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني.

 


عرض للطلبة خلال الحفل

 

 

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024 ” بالأحسا

  المواطن اليوم اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة […]

  • يوليو 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    2728293031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com