تم النشر في الخميس, 26 يوليو 2018 , 05:15 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , اسلاميات

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرعى الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للأيتام

 

متابعة المواطن اليوم

رعى وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أمس (الأربعاء) الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الأولى، التي تقيمها الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للبرامج والأنشطة للأيتام من النساء والرجال بالفروع الإيوائية التابعة للوزارة، وتوزيع الجوائز للفائزين، وذلك بمجمع الوزارة بالدرعية.

وبدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم بعده شاهد الحضور عرض تعريفي عن المسابقة، ثم ألقيت كلمة الفائزين بالمسابقة قدموا فيها شكرهم للوزارة على إقامة مثل هذه المسابقة التي أعانتهم على حفظ كتاب الله وتدبره في جو أخوي وتنافسي، مقدمين شكرهم لمعالي الوزير على دعمه ورعايته هذا الحفل، بعدها انطلقت مسيرة للمشاركين أمام الحضور.

تلا ذلك ألقى معالي الوزير المهندس أحمد الراجحي كلمة أكد فيها على أهمية إقامة هذه المسابقة والعمل على استمراريتها وتطويرها وتوسيع دائرة الاستفادة منها، مثمناً للقائمين على تنظيمها جهودهم المخلصة في إنجاح هذه المسابقة المباركة لفئة غالية على قلوبنا من بناتنا وأبنائنا الأيتام، وقدم معاليه في ختام كلمته الشكر لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون) لتحكيم المسابقة، ولمجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية على رعايتها للحفل الختامي.

ثم قام راعي الحفل الوزير بتكريم الفائزين والفائزات بالمسابقة وتسليهم الجوائز وتكريم الرعاة.

وتهدف الوزارة من إقامة هذه المسابقة للأبناء الأيتام المشمولين بالرعاية في فروع الوزارة الإيوائية لتحفيزهم على حفظ كتاب الله وترتيله وتجويده وبث روح التنافس بين بينهم، لاستثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وبث روح التنافس بينهم.

وأقيمت المسابقة على ثلاث مستويات في حفظ أجزاء محدده من القرآن الكريم، وشارك فيها عدد (80) من الأبناء والبنات الأيتام من دور الحضانة والتربية ومؤسسات التربية النموذجية والدور الإيوائية التابعة للجمعيات والمؤسسات الخيرية في جميع مناطق المملكة.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أبريل 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    27282930  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com