تم النشر في الأربعاء, 9 مايو 2018 , 05:07 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , رياضة

زيدان: صلاح لاعب عظيم .. ولن أقول أكثر من هذا

متابعة المواطن اليوم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن جميع لاعبي فريقه سيكونون في جاهزية بدنية كاملة قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الجاري، بما فيهم نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم: “جميعهم سيصلون إلى المباراة في حالة جيدة، كريستيانو واسكو وكارفاخال، كريستيانو هو الأكثر إثارة للقلق لأنه تعرض لتوه للإصابة (التواء في الكاحل)، ولكنه يتقدم بشكل جيد، إنه يسير بشكل طبيعي، اسكو بحالة جيدة وكارفاخال أمامه بعض الوقت، حالته البدنية جيدة”.وأضاف: “سيكونون جميعا في المباراة النهائية، أنا من أقول لك هذا، بنسبة 150 بالمئة”. وأشار زيدان إلى القيمة الكبيرة التي يمثلها نادي ليفربول الإنجليزي، منافس النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف.
واستطرد قائلا: “نعرف ما لديهم، يملكون القليل من كل شيء، بدنيا وفنيا وعامل السرعة أيضا، إنه فريق إنجليزي ويجيد الدفاع والصراع، يعرفون كيف يقومون بهذا، لا يزال هناك وقت طويل ولن أقول أكثر من هذا، صلاح لاعب كبير ولكنه ليس في فريقي”.
وطالب زيدان خلال المؤتمر وسائل الإعلام بالتحدث عن كرة القدم أكثر من التحدث عن الأمور الجدلية، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة.واكمل المدرب الفرنسي قائلا:”دائما ما يحدث الكثير من الأشياء في الداخل، المشكلة أن كل شيء بات معروفا الآن، والتعليقات الخاصة بكل طرف أيضا، الآن هناك الكثير من الكاميرات، الاختلاف يكمن هنا، قبل ذلك كانت تحدث أشياء كثيرة ولكنها كانت تبقى داخل غرفة خلع لاالملابس”.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • مارس 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     1
    2345678
    9101112131415
    16171819202122
    23242526272829
    3031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com