تم النشر في الأحد, 7 يناير 2018 , 06:06 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , مقالات

القيادة تنشر الفرح والبهجة في الوطن

الجزيرة» – أحمد المغلوث:

مثل ما يأتي الربيع حاملاً أجواء الفرح والسعادة، جاءت الأوامر الملكية الكريمة لتحمل الفرح للمواطنين وتنشر السعادة والبهجة بينهم كونها تضمنت صرف العلاوة السنوية وبدل غلاء معيشة لمدة سنة.. ومكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي، ملايين من المواطنين والمواطنات في وطن الخير سوف يستفيدون مما تضمنته هذه الأوامر، وها هي المواقع الاجتماعية المختلفة تنقل الفرحة التي حملتها مشاعرهم وعواطفهم تجاه القيادة المحبة لوطنها ومواطنيها فراحت الهاشتاقات تنتشر في مختلف الحسابات في الفيسبوك وتويتر وحتى رسائل الواتساب تحمل الخبر السعيد منذ لحظة الإعلان عن هذا الخبر المفرح، وكيف لا يفرحون وهم يجدون أنهم في قلب قيادتهم الكريمة. التي تشعر بهم وبما يعانونه، وراحت الحسابات تدعو الله أن يجزي قيادتنا خير الجزاء والحق أن المواطن في وطننا الحبيب تعود ومنذ عهد المؤسس – طيب الله ثراه- على اهتمام قيادته الرشيدة وفي مختلف العهود وها هو الملك الإِنسان. الملك الحصيف يأمر – حفظه الله- بعودة العلاوة السنوية لو بدل غلاء المعيشة هذه المكرمة الكريمة للموظفين، ويدعم في ذات الوقت أبطالنا في الحد الجنوبي الذين يقفون سدًا منيعًا لكل من تسول له نفسه المساس بتربة أرضنا المباركة.ويشاركون بفاعلية في عاصفة الحسم فهم والحق يقال يستحقون الكثير.. وها هي الدولة: تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية الخاصة، والتعليم الأهلي الخاص. كما أمر ملكي: تتحمل الدولة ضريبة القيمة المضافة عمّا لا يزيد عن مبلغ 850.000 ريال من سعر شراء المسكن الأول للمواطن. ولا شك بعد هذا أن أثر ذلك الإيجابي على المواطنين سوف يكون أثرًا فاعلاً ومؤثرًا..

ولا شيء يسعد المواطن وفي كل الأوقات سوى أن يرى ويشعر بأن قيادته تقف دائمًا إلى جانبه تأخذ بيده وتساعده وتسانده على التغلب على ما قد يواجهه في حياته من متاعب أو معاناة. والذي يتمناه المواطن وحتى المقيم أن تتنبه الجهات الرقابية خاصة وزارة التجارة من قيام بعض القطاعات التجارية والخدمية بانتهاز الفرصة ورفع الأسعار فعادة ما يستغل البعض من ضعاف النفوس والانتهازيين بعد صدور أوامر ملكية فيها خير للوطن والمواطن ليندفعوا ومن خلال مختلف الوسائل برفع الأسعار وبصورة غير مقبولة فيها الكثير من الاستغلال البشع.. لقد فرح أبناء الوطن من المتقاعدين والمتقاعدات بشمولهم للعلاوة السنوية وبدل المعيشة التي سوف يكون لها عظيم الأثر عليهم وعلى أفراد أسرهم التي كبرت وتنامت خصوصًا رواتبهم ومنذ عقود مجمدة ومكانك سر كما يقول البعض. لذلك هم بحاجة ماسة لمثل هذه العلاوة وبدل معيشة وغيرها.. ولو اقتربنا من كل من شملتهم هذه المكرمات الملكية سوف نجد ألسنة حالهم تردد شكرًا قيادتنا الكريمة شكرًا ملكنا سلمان شكرًا ولي عهدنا محمد بن سلمان.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أبريل 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    27282930  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com