تم النشر في الأربعاء, 2 أغسطس 2017 , 09:24 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , منوعات

جدة تُساعد حفيدها على إيجاد وظيفة أحلامه بطريقة مبتكرة

متابعة المواطن اليوم

تمكنت جدة بريطانية من مساعدة حفيدها للعثور على وظيفة أحلامه، بعد أن طرقت باب منزل جارها الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات، وأقنعته بالمهارات التي يمتلكها.
 واستطاع هاري ساسون (23 عاماً)، أن يحصل على وظيفة إدارية في شركة لألعاب الكمبيوتر على الإنترنت، بفضل جدته ماريان (78 عاماً)، والتي وجدت أن أفضل طريقة لمساعدة حفيدها، هي مخاطبة رئيس الشركة وجهاً لوجه، بدلاً من إضاعة الوقت في إرسال السير الذاتية، وطلبات العمل التي تحتاج إلى وقت طويل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
 وكان شغف الجدة العجوز كافياً لإقناع رئيس الشركة، بإجراء مقابلة مع هاري، ومنحه وظيفة جيدة في الشركة، وكان ذلك بمثابة مكافأة للجدة، خاصة وأن حفيدها سينتقل إلى مكان قريب من منزلها في لندن لاستلام الوظيفة الجديدة.

وتقول الجدة: “كنت أشعر بالتوتر في البداية، وطلبت من هاري أن يدون مهاراته على ورقة، لأنني لا أملك خبرة كافية على الكمبيوتر، وذهبت مباشرة إلى منزل المدير وطرقت على بابه. وأنا متأكدة أن جميع الجدات يمكن أن يفعلن الشيء نفسه لمساعدة أحفادهن”.
أمّا هاري فلم يكن مقتنعاً بالأمر في البداية، حيث قال: “اعتقدت أن شيئاً لن يحدث، لذلك أعطيتها ورقة كتبت عليها مهاراتي على سبيل الدعابة، لكنني فوجئت في اليوم التالي بمدير الشركة يتصل بي، وأحالني إلى إدارة الموارد البشرية، كان كل شيء سريعاً جدا”.وأضاف هاري: “جدتي إنسانة رائعة، وقد اعتادت على مساعدة الآخرين، وأنا على علم أنها يمكن أن تفعل أي شيء لمساعدة أحفادها. لم أكن لأحصل على هذه الوظيفة بدونها، وأنا ممتن لها للغاية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • مارس 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     1
    2345678
    9101112131415
    16171819202122
    23242526272829
    3031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com