تم النشر في الخميس, 13 يوليو 2017 , 09:34 مساءً .. في الأقسام : أخبار , أهم الأخبار

(كنس الشوارع) عقوبة المخالفات المرورية في أبوظبي

متابعة المواطن اليوم

ألزمت محكمة إماراتية في العاصمة أبوظبي، 5 شباب إماراتيين وخليجيين بتنظيف الميادين والحدائق لمدد تصل إلى ثلاثة أشهر، عقابا لهم على قيادة السيارات بتهور وبصورة تشكل خطرا على مستخدمي الطريق.وقال النائب العام لإمارة أبوظبي، المستشار علي البلوشي للصحفيين اليوم الخميس، إن المتهمين ارتكبوا مخالفات مرورية خطرة، تنوعت ما بين القيادة بتهور، وعدم الانصياع لأوامر رجال الشرطة، وقيادة سيارة بدون لوحة أرقام وإحداث ضجيج، الى جانب القيادة بدون رخصة.
وأفاد بأن محكمة الظفرة الجزائية أدانت المتهمين بتهم القيادة بتهور وبصورة تشكل خطرا على مستخدمي الطريق، والزمت اثنين منهم بزراعة وصيانة الحدائق العامة، وألزمت مدانين اثنين بتنظيف الميادين والطرق العامة، بينما ألزمت مدانا بتعبئة الوقود في المحطات العامة.
وذكر البلوشي أن فترات الإجازات هي الأكثر من حيث عدد القضايا المدان فيها شباب من الفئة العمرية ( 18 – 30 سنة) بتهم تتعلق بقيادة المركبات بتهور وتعريض النفس والغير للخطر.وأضاف أن مواجهة هذه الظاهرة يحتاج إلى تعاون كافة الجهات التربوية والمجتمعية والإعلامية إضافة إلى المؤسسات الأمنية والقضائية.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • مارس 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     1
    2345678
    9101112131415
    16171819202122
    23242526272829
    3031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com