تم النشر في الخميس, 13 يوليو 2017 , 07:42 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , حوادث

مأساة عروس.. انتحرت بعد خضوعها لاختبارات عذرية!

متابعة المواطن اليوم

يواجه رجل في طاجيكستان، اتهامات بدفع زوجته للانتحار، وسط ادعاءات أنه ضغط عليها لإجراء اختبار العذرية، ثم قرر الزواج بامرأة أخرى، بعد تشكيكه في نتائج الاختبار.
 وقتلت راجابي خورشيد، 18 عاما، نفسها عن طريق شرب جرعة قاتلة من الخل، بعد 40 يوما على زواجها من زعفر بيروف، البالغ من العمر 24 عاما.
وعلى الرغم من اجتيازها لاختبار حكومي، مطلوب قبل الزواج، بما في ذلك اختبار العذرية، اعترف بيروف أنه أخذ عروسه لاختبارين آخرين، وكلاهما نجحت فيهما، إلا أنه لم يصدق.
وفي حديثها إلى إذاعة “أوروبا الحرة”، قالت أسرة خورشيد، إن ابنتهما قالت لهما على فراش الموت إنها شعرت بضغوط كبيرة لقبول مطالب بيروف بزوجة ثانية، و”لا يمكن أن تحتمل ذلك لفترة أطول”.وقالت والدة خورشيد فازيلا ميرزويفا “إن ابنتي ضحية العنف ولم يكن لها أبدا صديق ولم تمارس الجنس مع أي شخص”.ودافع بيروف عن نفسه، حيث قال “أعطتني زوجتي اعترافًا خطيًا بأنها تسمح لي بالحصول على زوجة ثانية لأنها لم تكن عذراء عندما تزوجنا”.وقد يواجه بيروف عقوبة السجن لمدة ثمان سنوات، إذا ثبت أنه السبب وراء انتحار زوجته.وتعتبر اختبارات العذرية للنساء قبل الزواج أمرًا شائعا في طاجيكستان، حيث يعتبر الجنس غير الرسمي مرفوضًا اجتماعيًا.وفقا للجمهورية

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • مارس 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     1
    2345678
    9101112131415
    16171819202122
    23242526272829
    3031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com