تم النشر في الخميس, 6 يوليو 2017 , 11:04 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , حوادث

جنين يتلقى رصاصة طائشة وهو في رحم والدته!

متابعة المواطن اليوم

نجا طفل برازيلي من الموت بأعجوبة، بعدما أصيب بعيار ناري طائش وهو لا يزال داخل رحم والدته، وذلك خلال تبادل لإطلاق النار بين رجال الشرطة وعصابة لتهريب المخدرات.

 وكانت كلاودينيا دو سانتوس (29 عاماً) في الشهر التاسع للحمل، عندما أصيبت بطلق ناري، خلال معركة بين تجار المخدرات والشرطة في مدينة ريو ديجانيرو، واخترقت الرصاصة رحمها، لتتسبب بإصابة الجنين في رئتيه، ومزقت جزءاً من أذنه، بالإضافة إلى إصابة عموده الشوكي.
 وتمكنت الشرطة من اعتقال ثلاثة من المشتبه بهم، وستوجه لهم تهمة الشروع بالقتل، بعدما تمكن مجموعة من شهود العيان، من التعرف عليهم، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
 واضطر الأطباء إلى إجراء عملية قيصرية لتوليد الطفل الذي أطلق عليه اسم آرثر، وخضع فور ولادته يوم الجمعة الماضي لعمليتين جراحيتين لإنقاذ حياته. ولا يزال الطفل في وحدة العناية المركز بمستشفى ولاية أدوا بيريرا نونيس الحكومي، ويقول الأطباء إنه ربما يتعرض للشلل طوال حياته.
 وقال مسؤول الصحة في ريو، خوسيه كارلوس أوليفييرا “إنها معجزة كبيرة، لقد نجا من الموت بأعجوبة، ولا نزال بانتظار استقرار حالة الطفل، حتى نجري له المزيد من العمليات الجراحية”.ولا تزال كلاودينيا في وحدة العناية المركزة في مستشفى آخر على بعد عدة أميال، وعلى الرغم من إصابتها الخطيرة، إلا أن الأطباء يقولون إنها لا تشكل تهديداً على حياتها، وتحتاج إلى الرعاية الطبية لمدة 10 أيام على الأقل.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • مارس 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     1
    2345678
    9101112131415
    16171819202122
    23242526272829
    3031  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com